Français

 
التلفزيون العراقي: مقتل إياد الجميلي نائب زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في غارة جويةbnتواصل خروج مسلحي المعارضة السورية وعائلاتهم من آخر معاقلهم في حمصbnهجوم لندن: الشرطة البريطانية تستبعد إمكانية معرفة دوافع المنفذ خالد مسعودbnالجزيره : معارك بجوبر بعد تقدم المعارضة والنظام وروسيا يصعّدان bnالحرب في سوريا: عام 2016 "هو الأسوأ للأطفال السوريين"bn
pub
pub
pub
ناشطون بحماية المستهلك والبيئة يحذرون من حمى وبائية

ناشطون بحماية المستهلك والبيئة يحذرون من حمى وبائية

2017-02-26 23:02:53
news_img

الأخبار (نواكشوط) ـ حذر ناشطون في حماية المستهلك بالعاصمة نواكشوط من حمى وبائية بسبب ما أسموه النقل الفوضوي للقمامة، متهمين شركات النظافة بأنها تهدف إلى الربح على حساب صحة المواطن وسلامة البيئة.

 

وقال الناشط المرابط ولد أحمد عيشة في جلسة المنبر الأسبوعي للجمعية الموريتانية لحماية المستهلك والمحافظة على البيئة مساء الجمعة، إن شركات النظافة تفتقد الوسائل اللوجستية ولا تخضع للرقابة.

 

وطالب ولد أحمد عيشة بفرض استخدام شاحنات نقل القمامة للأغطية وإبعاد أماكن تجميعها عن الوسط الحضري، مؤكدا أن سوء عمل شركات النظافة يؤدي إلى انتشار حمى وبائية جراء التلوث والروائح الكريهة.

 

من جانبه طالب رئيس الجمعية الموريتانية لحماية حقوق المستهلك اكليكم ولد محمد عبد الله بوقف حرق النفايات في مقاطعات العاصمة نواكشوط.

 

وانتقد ولد محمد عبد الله التوسع الفوضوي في شركات النظافة التي لا تتوفر فيها أدنى المعايير المطلوبة، معتبرا أن الموطن هو المتضرر الأول.

 

وناقش منبر المستهلك التي تنظمه الجمعية الموريتانية لحماية المستهلك والمحافظة على البيئة، مساء الجمعة 24 فبراير 2017، موضوع التصدي لظاهرة حرق النفايات والفوضوية في نقلها وتجميعها.

مشاركة الخبر :

cree par : Ahmed Mostafa

برمجة وتصميم أحمد المصطفى